יום ד', א’ בשבט תשע”ח
المدرسة الثانوية
    الموقع الرئيسي  |  الصفحة الرئيسية  
الصفحة الرئيسية home المدرسة الابتدائية المدرسة الثانوية غرفة المعلمين Contact us
المدرسة الارثوذكسية الثانوية تنظم الاحتفالات وتكتسي بحلة الميلاد

أجواء عيد الميلاد المجيد في المدرسة الارثوذكسية هي من أجمل الفترات في أرثوذكسيتنا حيث ينشر الميلاد روح التسامح, الفرح, المحبة والخير في ارجاء المدرسة فتكتسي المدرسة بأجمل حلّة ميلادية شكلاً ومضموناً.
تفاصيل أوفى...
انّ طلابنا بالمدرسة الارثوذكسية هم بمثابة موهبة سماوية ووديعة غالية بين ايادينا فيجب علينا كأولياء أمور وكمربين ان نكون أمامهم قدوة يحتذى بها,علينا المثابرة والتكرار على أنماط سلوكية ملائمة. فالطلاب بحاجة الىثبات المعاملة التربوية وتوضيح المسموح والغير مسموح .
تفاصيل أوفى...
أعزائنا الطلاب، حضرات الأهالي الكرام، تحية طيبة ... مع بداية العام الدراسي نود تذكيركم بأهم ما جاء في دستور المدرسة. تمّ وضع الدستور بهدف حفظ النظام والانضباط في المدرسة, وتوفير مناخ مدرسي مريح. لذا فهو يلزمنا جميعا ادارة, معلمات ومعلمين, وعليه نناشد جميعا الطلاب احترام القوانين والأنظمة الواردة في الدستور مع التشديد على الامور التالية:
تفاصيل أوفى...
البرنامج السنوي
تفاصيل أوفى...
برنامج الفعاليات لشهر تشرين أول/اكتوبر 2017
تفاصيل أوفى...
برنامج الحصص الاسبوعي 2018-2017
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
الموضوع : تخصيص ميزانية منح مساعدة في تمويل القسط السنوي للعام الدراسي 2017-2018 من قبل وزارة المعارف لطلاب الثانوية من الصف التاسع حتى الصف الثاني عشر הקצאת תקציב מלגות לסיוע במימון תשלומי הורים, שנת הלימודים תשע"ח
تفاصيل أوفى...
الاحتفال بيوم المعلم في المدرسة الأرثوذكسية الثانوية

ليس هناك ما هو أجمل من التقدير والتكريم وخاصة حين يكون بهدف توطيد العلاقات بين المعلمين والطلاب. وفي هذا السياق قام مجلس الطلاب في المدرسة الارثوذكسية الثانوية بتركيز المعلمة سميره عاصي ودعم مركز التربية الاجتماعية خضر امسيس بمبادرة لتكريم المعلمات والمعلمين وعلى رأسهم مديرة المدرسة الهام فزع مخول بمناسبة يوم المعلمالموافق 11/12/2017.
تفاصيل أوفى...
أسبوع اللغة العربية ويوم التراث العربي في المدرسة الأرثوذكسيّة الثانويّة

نظرًا لأهمية اللغة العربية وادراكًا لضرورة التسلح بمضمونها وفحواها، وكونها كنزًا متوارثًا إلّا أنّه يفقد قيمته مع مرور الزمن بسبب العديد من الانقلابات اللغوية في عصرنا الحالي، اتخذت المدرسة الأرثوذكسية الثانوية في الرملة قرار تكريس أسبوعًا كاملًا بمضمونه البحتي حول لغتنا العربيّة العريقة للاحتفاء بها وللتعرّف على مواطن الجمال فيها، وذلك بتمثيل كلّ من طاقم اللغة العربية "الدكتور آدم بدير"، "الأستاذ نعمان صرصور" و"المعلمة هبة فضيلة" ومركز التربية الاجتماعية الأخ "خضر امسيس".
تفاصيل أوفى...
مقصف لبيع المأكولات بتنظيم واشراف مجلس الطلاب (صور)

تفاصيل أوفى...
مشروع التوجيه الدراسي والمهني بعنوان: "السباق نحو الحياة" لصفوف الثاني عشر

تم اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/2017 تنظيم يوم دراسي لطلاب صفوف الثواني عشر ضمن مشروع التوجيه الدراسي والمهني في المدرسة الأرثوذكسيّة الثانوية بعنوان: "السباق نحو الحياة" بمبادرة وتخطيط مستشارة المدرسة هديل زبانة منصور وبدعم خاص من مديرة المدرسة إلهام فزع مخول. تخلل ورشات عمل, محاضرات وبانل متخصصين لمهن مختلفة من قبل خريجي المدرسة الارثوذكسية.
تفاصيل أوفى...
محاضرة بعنوان "فن التشجيع الذاتي من علم النفس الإيجابي "

محاضرة السيدة حنان ابلاسي والدة الطالبة هدى من الصف الحادي عشر ، المحاضرة قدمت كهدية للصف بمناسبة عيد ميلاد ابنتها هدى .
تفاصيل أوفى...
يوم دراسي لمجلس الطلاب المنتخب لعام 2017-2018

أقيم اليوم الخميس 09/11/2017 يوماً دراسياً لأعضاء مجلس الطلاب المنتخب لعام 2017-2018 في المركز الجماهيري العربي في الرملة باشراف ومرافقة مركزة المجلس المعلمة سميره عاصي ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ خضر امسيس.
تفاصيل أوفى...
عرض (علي بابا) ضمن فعاليات السلة الثقافية لطلاب صفوف تواسع وعواشر

تفاصيل أوفى...
مندوبون عن مجلس الطلاب في يوم النظافة العالمي من أجل الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية

تفاصيل أوفى...
جولة لطلاب الصف الحادي عشر في المواقع الاثرية في الرملة ضمن مشروع سفراء السياحة

تفاصيل أوفى...
حفل تكريم للطلاب المتطوعين في المدرسة الأرثوذكسية في الرملة

الطالبات هنّ : رنين خضر خوري , ايلين داهود العبو , روزالين موسى مطر , منار عبد ابو عامر, فريدة انطون ضبيط.
تفاصيل أوفى...
المدرسة الأرثوذكسية تنتخب يوسف ضبيط رئيساً جديداً لرئاسة مجلس الطلاب

دعماً وتشجيعاً لتنمية روح القيادة الفعالة في مدرستنا الارثوذكسية أجرت المدرسة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في أجواء انتخابية حماسية, مليئة بالتشويق والمنافسة الشريفة الحرة لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب لعام 2017-2018. لقد أشرفت مركزة مجلس الطلاب المعلمة سميره عاصي يرافقها مركز التربية الاجتماعية الأخ خضر امسيس على تنظيم العملية الانتخابية بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية بكل نزاهة وشفافية.
تفاصيل أوفى...
خطوط الحقل الكهربائي في تجربة بسيطة خلال حصص الفيزياء للصف الثاني عشر

يقول المثل الابداع تسوده البساطة..وفعلاً في البساطة يكمن احياناَ الجمال في العلوم.. كما حدث في عرض المجال الكهربائي لطلاب الفيزياء بالصف الثاني عشر. (اعداد: معلم الموضوع الاستاذ الياس منسى)
تفاصيل أوفى...
استضافة المدرسة الارثوذكسية الثانوية لمُنتدى مركزي/ات التربية الاجتماعيّة والتداخل الاجتماعي لواء المركز

استضافت المدرسة الارثوذكسية الثانوية مُنتدى مركزي/ات التربية الاجتماعيّة والتداخل الاجتماعي لواء المركز وذلك يوم الأربعاء الموافق 11/10/2017 بدعم من مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول وباشراف وتنظيم مركز التربية الاجتماعية وبرنامج التداخل الاجتماعي الأخ خضر امسيس.
تفاصيل أوفى...
اجتماع تلخيصي لعمل مجلس الطلاب لعام 2016-2017

تمّ يوم الخميس الموافق 28/9/2017 تنظيم اجتماع تلخيصي لعمل مجلس الطلاب لعام 2016-2017 على ضوء نتائج الاستطلاع حول الرضا من عملهم العام السابق والتوقعات للعام الدراسي الجديد. كان الاجتماع باشراف مركزا المجلس الاخ خضر امسيس والمعلمة سميره عاصي.
تفاصيل أوفى...
فوز الطالبة عدن حسونة بكأس لتميزها في بناء روبوت في مسابقة الروبوتيكا العالمية في ماليزيا

شاركت الطالبة عدن حسونة من المدرسة الارثوذكسية في الرملة وبمبادرة من معهد البيروني للعلوم واللغات في مسابقة الروبوتيكا العالمية في ماليزيا حيث شارك فيها 20 دولة لمدة يومين.
تفاصيل أوفى...
العرض المسرحي (שנת חיי היפה ביותר) ضمن برنامج السلة الثقافية السنوية

تم يوم الأربعاء الموافق 20/09/2017 عرض مسرحية بعنوان (שנת חיי היפה ביותר) ضمن برنامج السلة الثقافية السنوية لطلاب المدرسة الأرثوذكسية الثانوية في المركز الجماهيري العربي في الرملة.
تفاصيل أوفى...
عرض برنامج (التداخل الاجتماعي) لصفوف عواشر

تم يوم الثلاثاء الموافق 19/9/2017 عرض برنامج (التداخل الاجتماعي) لصفوف عواشر في المدرسة الارثوذكسية الثانوية بارشاد مركز البرنامج الاخ خضر امسيس, حيث تم عرض البرنامج بالتفصيل يشمل الرؤيا من وراء المشروع وأهميته التربوية والاجتماعية وشرح المتطلبات العامة من الطلاب وتخصيص الوقت الكافي لأسئلة الطلاب واستفساراتهم. كما تم استدعاء مندوبين عن المراكز المختلفة من أجل اعطاء نبذة للطلاب حول اماكن التطوع.
تفاصيل أوفى...
ورشة تعليمية في معهد سولد للدراسات والأبحاث في القدس لطلاب الصف الثاني عشر (فرع العلوم الاجتماعية)

تم تنظيم ورشة تعليمية يوم الاثنين الموافق 18/9/2017في معهد سولد للدراسات والأبحاث في القدس لطلاب الصف الثاني عشر (فرع العلوم الاجتماعية).
تفاصيل أوفى...
زيارة رئيس بلدية الرملة للمدرسة الارثوذكسية

استقبلت المدرسة الارثوذكسية بشطريها الابتدائي والثانوي رئيس بلدية الرملة السيد ميخائيل فيدال, مديرة قسم التربية والتعليم الونا كلايمن وعضو البلدية السيد موسى سابا ومدراء أقسام أخرى من البلدية وذلك يوم الاربعاء الموافق 13/9/2017.
تفاصيل أوفى...
حوار ولقاء مع المديرة الهام فزع مخول من قبل صحيفة كل العرب : المدرسة الارثوذكسية في الرملة تحصد جوائز تربوية وتحقق انجازات في البجروت

المربية الهام فزع مخوّل: حصلنا على شهادة تقدير من قبل وزارة التربية والتعليم تحت عنوان /المدرسة القيّمة/ من ناحية نتائج البجروت، والقيم والمعايير التي تقدم للطالب والجو الآمن فيها الذي نعمل على بنائه، كما حصلت المدرسة مؤخرًا على جائزة من قبل الوزارة ايضًا تكريمًا على انجازاتها التعليمية بخصوص نسبة الإستحقاق المرتفعة في نتائج البجروت.
تفاصيل أوفى...
افتتاح العام الدراسي الجديد 2017-2018 في المدرسة الارثوذكسية

بأجواء مُفعمة بالسرور والبهجة تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 05/09/17 افتتاح العام الدراسي الجديد 2017-2018 في المدرسة الارثوذكسية بحضور أعضاء الجمعية الارثوذكسية والطاقم التدريسي, حيث قامت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول بالقاء كلمة ترحيبية بالطلاب تمنّت فيها عاماً دراسياّ مليئاً بالنجاحات والانجازات.
تفاصيل أوفى...
مشروع (القيادة الشابة) بمشاركة أعضاء مجلس الطلاب

تمّ اليوم الخميس الموافق 9/11/17 البدء بدورة (القيادة الشابة) المخصصة لأعضاء مجلس الطلاب لعام 2017-2018 لاكسابهم مهارات قيادية للنهوض بالمدرسة والمجتمع. المجموعة هدفها تمكين ذاتي في مجال القيادة وتطوير الهوية الشخصية والمجتمعية.
تفاصيل أوفى...
مشروع التوجيه الدراسي والمهني

مشروع سنوي لصفوف الثواني عشر يهدف الى توجيههم دراسي ومهنياً لتخطيط وبناء مستقبل ناجح عن طريق ورشات عمل ونشاطات من قبل مختصين وزيارات الى مؤسسات اكاديمية ومهنية على مدار السنة بمرافقة مستشارة المدرسة هديل زبانة منصور وبدعم من ادارة المدرسة.
تفاصيل أوفى...
مشروع (الشبيبة) لمجموعة من طلاب تواسع بتوجيه من جمعية صداقة-رعوت

الهدف الجوهري هو صقل الوعي والهوية وبناء اطار شبابي فاعل مبني على اسس مساواة فعلية ، ويساهم في التأثير على المجتمع ككل.
تفاصيل أوفى...
مشروع (المحكمة التمثيلية-משפט מבוים) لطلاب صفوف العواشر والحادي عشر

تفاصيل أوفى...
مشروع سفراء السياحة لطلاب صفوف العواشر ضمن برنامج (مدينة بلا عنف)

تفاصيل أوفى...
مشروع (التداخل الاجتماعي) لصفوف عاشر وحادي عشر

يهدف المشروع الى تشجيع قيم التطوع, العطاء, الانتماء والمشاركة الاجتماعية باشراف مركز المشروع الاخ خضر امسيس.
تفاصيل أوفى...
مشروع (هوية وانتماء) برعاية جمعية صداقة رعوت

للسنة الرابعة على التوالي يتم تفعيل مشروع (الهوية) لطلاب الصف الثامن
تفاصيل أوفى...
المشروع يهدف الى اكساب الطالبات مهارات اجتماعية وتربوية لفترة جيل المراهقة برعاية مستشارة المدرسة هديل زبانة وبارشاد المرشدة سانيا ادريس..
تفاصيل أوفى...
هذا المشروع عبارة عن برنامج تثقيفي لرفع الوعي حول موضوع الصحة ومن أجل تذويت عادات صحية مسؤولة بالاضافة الى تشجيعهم على التطوع. البرنامج يتم تمريره بطريقة شيقة تثير حب الاستطلاع والبحث حول عالم الصحة والطبط ومن ثم يطبق الطلاب المضامين التي تعلموها على شكل نشاطات تطوعيةط ليكونوا سفراء للصحة في بيئتهم ومجتمعهم.
تفاصيل أوفى...
مشروع (حوار الاديان) مع المستشارة التربوية هديل زبانة منصور.
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
מצ"ב מצגות שימושיות למטלה הסופית. בהצלחה חברות וחברים.
تفاصيل أوفى...
מטלה 1- יש להכין נושא מחקר+שאלת חקר+ השערת חקר
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
מטלה 1- יש להכין נושא מחקר+שאלת חקר+ השערת חקר
تفاصيل أوفى...
في هذا الموقع بامكانكم ارسال المهام المختلفة وتبادل المعلومات عنها, كما انني سوف أضيف كل المواد المطلوبة.
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
أيام العمل : يوم الاثنين ,الثلاثاء, الخميس والجمعة من الساعة ألثامنة صباحا حتى الثالثة ظهرا.يوم الجمعه مخصص للاهل- ممكن الاتصال لتنسيق لقاء مع المستشارة وذلك ايام ألجمعة الساعة الثامنة صباحا لهاتف المدرسة 089245177.في الحالة الخاصة والضرورية يمكن تحديد لقاء مع الأخصائي النفسي سامي حمدان بعد التنسيق مع المستشارة. إليكم فيما يلي ملخص وظيفة المستشارة التربوية في المدرسة:
تفاصيل أوفى...
أهلا وسهلا في موقع المدرسة الارثوذكسية الثانوية

تفاصيل أوفى...
رئيسة واعضاء الجمعية الارثوذكسية بالرملة ، ادارة المدرسة الارثوذكسيةتتمنى لاسرة المدرسة الارثوذكسية الواحدة , معلمين طلاب وكافة العاملين بها.. عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة مباركة 2016
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
حوار ولقاء مع مديرة المدرسة الهام فزع مخول حول حصول المدرسة الارثوذكسية على جائزة التربية والتعليم القطرية على تميزها التعليمي والقِيميّ.
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
تفاصيل أوفى...
الرؤية المدرسية
كلمة مديرة المدرسة
دستور المدرسة
البرنامج السنوي
برنامج الفعاليات الشهري
برنامج الحصص الاسبوعي 2017-2018
اعلانات
أخبار مدرستنا
مشاريع مدرستنا
ابداعات ومواهب طلابنا
المواضيع التعليمية
الاستشارة التربوية
الصفوف
المدرسة الأرثوذكسية في الصحافة والاعلام
لجنة اولياء الامور المدرسية
ارشيف الأخبار السابقة
למידה בשעת חירום